صوره لمقام النبي شعيب عليه السلام في حطين شمال فلسطين حتى سنة 1962                  بني معروف العرب المسلمين الموحدين الدروز
                                                                                                       الشيخ سلمان عنتير  - "الوطنيه والقوميه"لنصرة سوريه 

www.bnemaroof-drooz-abusafi.com
الموقع على اسم الشيخ سلمان عنتير (مستقل ) 
                        رئيس فعاليات وطنيه وقوميه- الموحدون         عرب   الداخل
للدفاع عن حقوق الامه العربيه والاسلاميه
وتدعو للسلام الشامل العادل- وللتفاهم بين الشعوب
     امة عربية واحدة     ذات رسالة خالدة
                                                                                                                                                                                                
صرح سلطان باشا الاطرش القئد العام للثوره السوريه الكبرى في القريا جبل العرب سوريه مقام سيدنا هبيل عليه السلام في سوريه  

  •  

الاقصى الشريف في القدس في زياره مع المشايخ الموحدين     بكل فخر واعتزاز

 
                   الايميل للمراسله    abusafi123@gmail.com        اضغطادخال  مشاهد لضريح الشهيد يوسف العظم في ميسلون والشيخ سلمان عنتير يقرا الفاتحه على روحه

بعد ما حدث الكثير الغير مرضي ولا يتلائم مع المنهج, لذلك يؤكد الشيخ سلمان عنتير ان كل من يقوم بعمل لا يتناسب الاتي سيتحمل المسؤوليه: وان الموقع والفسبوك والعمل في الانترنيت هو فقط على اسمه"  وهناك اداره"   والمنهج كرجل دين فقط- وهو مستقل الانتماء والمواقف, وهو ليس منتسب لأي حزب او هيئه او لجنه اوحركه او لجان تواصل اي كانت عربيه او عير ذلك, ولا يسمح لأحد كان ان يمثله او يستعمل اسمه  او يتحدث بمكانه او ينطق باسمه, او باسم فعالياته حتى لو كانت من هيئات او للجان  شعبيه او تضامنيه ايت كانت اوغير ذلك, وعلاقته او مشاركته هي بما يتناسب مع امر الدين اولاَ والمذهب والانتما للهويه العربيه وللمواقف الوطنيه والقوميه ويتناسب مع فعالياته وهو يؤكد انه المسؤول عن الفعاليات المشار اليها المعروفه والوارده في باب هذا الموقع الذي على اسمه ويشدد التأكيد بشرط ان يكن كل امر لا يتعارض مع المصالح السوريه الابيه- وهو المتحدث  فقط باسمه وباسم فعالياته , والله ولي التوفيق

من كرم اسرى الجولان , تقدمت اسرة الاسير الشهيد سيطان الولي بتكريم الشيخ ابو صافي سلمان عنتير25\5\2012
         http://www.youtube.com/watch?v=-                    

                                       التنفيذ    ادارة    الموقع-  
وليعلموا كل المتشدقون -      ما احقر من انكر اصله--- وما اعز من افتخر به  

قصه  حقيقيه هكذا خططوا وهي مقال كتب قبل 1973 وفيه مجريات الامور من حينه وحتى يومنا ح ح 10
ברירת-מחדל  |  Arabic  |  
الارشيف  |  الشيخ ابو حسين علي عنتير  |  صورة سلطان باشا الاطرش ووصيته والحقائق  |  ترجمه لطلب المحامي يامن زيدان باسم الشيخ سلمان عنتير لزيارة الاسرى من الجولان  |  موقف عزاء للمرحوم الشيخ ابوصالح فرحلن العريضي في الداخل  |  الكيان الصهيوني يصدراحكامه الجائره بحق المناضل يوسف شمس والمناضل عطا فرحات  |  موقف عزاء في الداخل للمرحوم الشيخ ابو محمد طلال عزالدين من سوريه الابيه  |  رسالة نداء للمعنيين لشمل اسرى الجولان في العمالية الموشكه للتبادل الاسرى الفلسطنيين  |  كيل الاتهامات لسوريه باطله - اقراء  |  الامير مجيد ارسلان  |  اخبار الهيئه العربيه المحليه العامه ومن حركة الحريه للحضاره العربيه في الداخل  |  في عين اتيني ابو صافي مع مشايخ الجولان  |  من دير ياسين الى غزة  |  ذكره جلاء  |  اسرانا  |  من نحن  |  مجكم قنوني  |  ستُهدم الكعبة على أيديكم يا أئ - يرد الشيخ سلمان عنتير- نحن لن ولم نقول هذا وحاشا لله ان نقول مثل هذا عن اللكعبه الشريفه انه تحريف لقولنا  |  

قرارات صارمة بحق وهيب ايوب وسليمان عماشة الخارجين عن اجماع الجولانيين

بلدي, يوم أمس - 06:11 مساءً

فيديو مصور نعرضه بعد قليل ...

في اجتماع ضم وجهاء الجولان السوري المحتل والذي أقيم في قرية عين قنية ، شباباً ورجال دين ممثلين عن أهل الجولان السوري المحتل وموقفهم . تقرر استنكار ما قام به اثنين من الذين تحدثوا باسم أهل الجولان وهم وهيب أيوب وسليمان عماشة في تركيا يوم أمس ، وهم لم ولن يمثلوا إلا أنفسهم بسبب مواقفهم الرخيصه كما عبر عنها المجتمعون . مواقفهم التي عارضت وبشدة الموقف الجولاني الموحد في دعم الشعب السوري والجيش السوري والقيادة السوريه الحكيمة وعلى رأسها السيد الرئيس بشار الأسد . كما أمل الجميع انتهاء هذه المؤامره الشرسة ضد الوطن ويعود الجولان الى الحضن السوري القوي والمنيع .

كما أصدر المجتمعون بياناً أدانو فيه المؤتمر بموضوعه وأشخاصه لأنه عقد تحت رعاية من يهدف الى زعزعة أمن سوريا ومواقفها المشرفه . واتخذ قراراً بمقاطعة الشخصين الذين حضروا المؤتمر من الجولان ، مقاطعة اجتماعية ودينية ، كم اتخذ قراراً بمقاطعة من سيقف الى جانب هؤلاء ومن سيحذي حذوهما في المستقبل .

وهذا نص البيان :
بيان جماهير الجولان السوري المحتل


بناءاً على اجتماع الهيئة الدينية والزمنية الذي عُقد في قرية عين قنية ممثلاً لقرى الجولان الأربعة ، بخصوص ما ورد في وسائل الإعلام حول مؤتمر ما يسمى بالمعارضة السورية ، والمنعقد في مدينة أنطاليا بتركيا ، والذي ضم شخصين من الجولان السوري المحتل وهما : وهيب توفيق أيوب ، وسليمان محمود عماشة . وتأكيداً من المجتمعين على انتماء أبناء الجولان الى الوطن الأم سوريا شعباً وجيشاً وقيادة ، ممثلة بالقائد الرئيس بشار الأسد ، تقرر ما يلي:

أولاً : نستنكر مؤتمر الشؤم والتآمر على الوطن الأم سوريا .

ثانياً : نستنكر ونشجب كل ما صدر عن هذين الشخصين المذكورين أعلاه من مشاركة وتصريحات ضد الوطن والقيادة .

ثالثاً : اعتبار هذين الشخصين ومن يحذو حذوهما منبوذين وخارجين عن الإجماع الوطني ، وإنهما لا يمثلان إلا نفسيهما .

رابعاً : تقرر بالإجماع مقاطعتهما اجتماعياً ودينياً واعتبار كل من يتعامل معهما ويحذو حذوهما خارجاً عن نسيجنا الديني والوطني والاجتماعي .

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار .
النصر والثبات لجيشنا العربي السوري .
وستبقى سوريا عصية على كل المؤامرات ، بقيادة سيادة الدكتور بشار الأسد .

أهالي الجولان السوري المحتل
بتاريخ 30/05/2011


كما ورد خبر عن لقاءت بين ممثلون اسرائليين ومعارضيين (لتتم العبه والمؤامره او لرأية المؤامره بوضوح اكثر لمن لا يرى لكن نحن نرى وكنا نرى ودائماَ نرى) ومن لا يرى الله لا يرى بل منه انرى



كان قد ورد في وسائل الاعلام ما يلي في الخبر
لكن اليوم الخبر تقدم الى التالي في اسفل الصفحه

من المقرر أن يلتقي نائب وزير إسرائيلي معمعارضين للنظام السوري الثلاثاء17/5/2011 في فيينا، حسبما أعلن متحث باسم حزباليمين المتطرف النمساوي الذي يرعى اللقاء مؤكداً معلومات أوردتها صحيفة "اوستريتشوالمشاركون في اللقاء غير المسبوق حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية نقلاً عنالصحيفة، هم نائب الوزير الإسرائيلي المكلف شؤون التنمية في النقب والجليل أيوب قراعضو حزب الليكود بزعامة رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو وخمسة مسؤولين من المعارضةالسورية لم يكشف الحزب الليبرالي النمساوي "اف بي او" عن أسمائهم.
وسيشارك المعارضونفي مؤتمر صحافي صباح الأربعاء بحضور زعيم حزب "اف بي او" هاينز كريستيان ستراش،وكانت المعارضة السورية وجهت نداء إلى تنفيذ إضراباً عام الأربعاء. ويعتبر ديفيدلازار المستشار البلدي لحزب "اف بي او" المحرك وراء اللقاء وكان أعلن لوكالةالأنباء النمساوية أن موضوع اللقاء سيكون "إرساء سلام في سورية"، "استعداداً لمرحلةما بعد الأسد"، وأضاف إن الأمر يتعلق بمساعدة "المعارضة السورية على الاتفاق علىقاسم مشترك"، وأشار إلى أن أيوب قرا هو "المبعوث الخاص لبنياميننتانياهو".
وأضاف لازار أن "أوروبا لا تقوم بشيء والولايات المتحدة لا تقوم بشيء.. الجميع ينتظر"، ووضع الحزبالليبرالي مقراته بتصرف المشاركين في اللقاء إلا انه لن يتدخل إلا بصفة وسيط، بحسبلازار. وسبق أن توجه أيوب قرا إلى النمسا تلبية لدعوة من الحزب الليبرالي في كانونالأول مما أثار إرباكاً لأن أياً من وزارة الخارجية الإسرائيلية أو السفارةالإسرائيلية في فيينا لم يبلغا بها، واجتمع آنذاك مع زعيم الحزب الليبرالي هاينزكريستيان ستراتش

تقدم الخبر الى التالي
كشف أيوب القرا نائب وزير تطوير الجليل والنقب الإسرائيلي السبت 28/5/2011، أن عناصر من المعارضة السورية راجعته بطلب التدخل لدى حكومة إسرائيل لدعم فعالياتها ضد نظام الحكم في سورية .
وقالت إذاعة إسرائيل "إن القرا أوضح في كلمة لمنتدى ثقافي في بئر السبع ظهر اليوم انه أحال الطلب المذكور إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو طالبا منه استخدام نفوذه في المحافل الدولية لزيادة الضغط على سورية".
وكانت وكالة الصحافة الفرنسية قالت في 17 الجاري إن القرا ألغى لقاء مع خمسة معارضين سوريين في فيينا لأسباب أمنية وفق ما أعلنه حزب اليمين النمساوي المتطرف الذي رعى اللقاء وإذاعة إسرائيل.















































 






















          امة  عربية  واحدة             ذاة  رسالة   خالدة